منتدى الارسنال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الارسنال

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

المونيا : انا مصمم على الانضمام للمنتخب سواءاً الاسباني او..

كاتب الموضوعرسالة
العملاق فابري
مشرف عام
مشرف عام
العملاق فابري

المونيا : انا مصمم على الانضمام للمنتخب سواءاً الاسباني او.. Empty
مُساهمةموضوع: المونيا : انا مصمم على الانضمام للمنتخب سواءاً الاسباني او..   المونيا : انا مصمم على الانضمام للمنتخب سواءاً الاسباني او.. Emptyالخميس يناير 17, 2008 5:50 am

المونيا : انا مصمم على الانضمام للمنتخب سواءاً الاسباني او.. 64dede14bfc07e5acaec5ebd8f3fc

منتدى الأرسنال - حارس مرمى الأرسنال مانويل المونيا مصمم على مشاركته دولياً سواءاً مع المنتخب الأسباني أو المنتخب الانجليزي ، الاسباني صاحب الـ 30 عام ثبت نفسه كـ الحارس الأول في الأرسنال هذا الموسم مكان الحارس الألماني المخضرم ينز ليمان ، على اية حال المونيا لم يشارك مع منتخب بلادة إلى الآن لـ ان مدرب أسبانيا لويس أراغونيس يفضل استدعاء خوزيه رينا حارس ليفربول و فيكتور فالديس حارس برشلونه كـ داعمين لـ الحارس الأول في المنتخب ايكر كاسياس من أجل المششاركة في كأس اوروبا في الصيف القادم ، الاسباني وقع مع الأرسنال في يوليو 2004 قادماً من سيلتا فيغو و سـ يحصل على المواطنه البريطانية في السنه القادمة مما يفتح الطريق أمامه من أجل ان يتم استدعائه من قبل مدرب انجلتر فابيو كابيلو للمشاركة في كأس العالم 2010 ، لكن المونيا يريد أن يحافظ على مستواه الجيد مع الأرسنال ، قال المونيا لـ تلفزيون الأرسنال : " أنا أود الاستمرار في عملي الآن ، في المستقبل اذا لم يتم استدعائي لـ منتخبي الوطني انا احاول ان اعتني بنفسي لكي ألعب على الصعيد الدولي " .

المصدر

المونيا : انا مصمم على الانضمام للمنتخب سواءاً الاسباني او..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-